أفضل 5 مواقع عربية للتسويق بالعمولة في الشرق الأوسط

أفضل 5 مواقع عربية للتسويق بالعمولة في الشرق الأوسط

اذا كنت تبحث عن أفضل مواقع التسويق بالعمولة في الشرق الأوسط فأنت في المكان المناسب، في هذا المقال المميز سنعرض لكم أفضل المواقع التي يمكنكم من خلالها ربح المال من الانترنت من خلال التسويق بالعمولة في الشرق الاوسط والعرب عموما.


أفضل 5 مواقع عربية للتسويق بالعمولة Affiliate Marketing في الشرق الأوسط

ماهو التسويق بالعمولة

يعتبر مجال التسويق بالعمولة واحد من أقدم مجالات العمل والربح من الإنترنت سابقا، ولا يزال واحد من اشهر وافضل الطرق التي يمكن من خلاله الحصول على دخل سلبي من الإنترنت. تعرف على ماهو التسويق بالعمولة وكيف تربح منه. باختصار التسويق بالعمولة هو عمل يقوم بقوم فيه المسوقون بالترويج والتسويق للمنتجات او الخدمات الخاصة بالشركات مقابل عمولة محددة.


التسويق بالعمولة عبر موقع عرب كليكس

تعتبر منصة عرب كليكس ArabClicks من أبين أفضل منصات التسويق بالعمولة، حيث تحتوي على أفضل برامج التسويق بالعمولة لأفضل العلامات التجارية الكبرى في دول الخليج والشرق الأوسط. حيث تزودك المنصة بأحدث التقنيات الجديدة في التسويق بالعمولة لتتعلم وتحسن مهاراتك في في هذا المجال وتزيد ارباحك في المنصة.

قم بالتسجيل في منصة عرب كليكس الآن وانضم لإحدى الشركات التابعة المشهورة مثل نون ونمشي والعديد من الشركات الأخرى.

التسويق بالعمولة Affiliate Marketing عبر موقع عرب كليكس

رابط التسجيل في منصة : عرب كليكس ArabClicks للتسويق بالعمولة


التسويق بالعمولة عبر موقع أمازون أفلييت

يعتبر برنامج امازون أفلييت احد اكبار منصات التسويق بالعمولة في العالم حاليا بدون منازع.فنحن الآن نتحدث عن أكبر متجر الكتروني لبيع الإلكترونيات والإكسسوارات والملابس ومستحضرات التجميل وحتى الكتب الإلكترونية وكل مايخطر على بالك موجود في متجر أمازون.

حيث يحضى موقع أمازون بثقة عمياء من طرف عملائه. فالعميل مستعد لدفع سعر المنتج ببال مرتاح، لهذا كل ماعليك فعله هو التسجيل في المتجر كمسوق بالعمولة البدأ في الترويج للمنتجات الموجود في المتجر والبدأ في ربح المال.

فإذا كنت تريد البدأ في الربح من مجال التسويق بالعمولة في الشرق الأوسط فأنا أنصحك بالإشتراك في برنامج أمازون أفلييت.

التسويق بالعمولة Affiliate Marketing عبر أمازون أفلييت Amazon affiliat program

رابط التسجيل في منصة : امازون أفلييت للتسويق بالعمولة

الدليل الشامل للربح من التسويق بالعمولة عبر الانترنت


التسويق بالعمولة عبر موقع لينك عربي LinkAraby

يشبه موقع لينك عربي LinkAraby كثيرا موقع عرب كليكس للتسويق بالعمولة في الشرق الأوسط، فالموقع يحتوي على مجموعة متنوعة من المتاجر والعلامات التجارية المعروفة والمشهورة والتي تحتوي على مختلف المنتوجات المتنوعة والتي يمكنك البدأ في الترويج لها والبدأ في ربح المال من الإنترنت مجاناعن طريق التسويق بالعمولة في الشرق الأوسط.

تعطيك منصة لينك عربي LinkAraby إمكانية ربح عمولات محترمة مقابل التسجيل في البرامج التابعة المتنوعة للمتاجر والبراندات المشهورة في الخليج والشرق الأوسط، حيث تعد منصة رائعة لكل من لديه متسع من الوقت للبدأ في الترويج للربح من التسويق بالعمولة والحصول على الحرية المالية في مجال التسويق بالعمولة في الوطن العربي.\

التسويق بالعمولة عبر موقع لينك عربي LinkAraby

رابط التسجيل في منصة: لينك عربي LinkAraby للتسويق بالعمولة


التسويق بالعمولة عبر موقع موقع نون Noon

يعتبر موقع نون Noon من بين أفضل برامج التسويق بالعمولة في الخليج والشرق الأوسط، حيث يمكنك كسب عمولات محترمة من خلال الترويج للمنتجات والكوبونات وربح المال منها. المتجر يقوم بتزويد العديد من العرب في مختلف دول الشرق الأوسط مثل السعودية ومصر والعديد من الدول الأخرى بالسلع والمنتجات المتنوعة.

للبدأ في الترويج لمنتجات نون والبدأ في ربح المال يجب أن يكون لديك حساب على منصة عرب كليكس ArabClicks، فلن تضطر للتعامل مع منصة نون مباشرة، بل يجب أن يكون لديك حساب مسجل في الموقع وان تشترك في منصة عرب كليكس للبدأ، فهي تعتبر الوسيط الوحيد بينك وبين متجر نون Noon.

التسويق بالعمولة عبر موقع موقع نون Noon

رابط التسجيل في منصة : نون Noon للتسويق بالعمولة.


التسويق بالعمولة عبر موقع خمسات

موقع خمسات Khamsat هو موقع خدمي لبيع وشراء الخدمات المصغرة بدءا من 5$، فهو يقوم بدور الوسيط بين البائع والمشتري ويضمن حقوق كلا الطرفين ويقدم لهما الحماية من أن يتعرض إحدى الطرفين للنصب والخداع. يشمل الموقع العديد من انواع الخدمات المصغرة مثل خدمات الدعم الفني والكتابة والترجمة والتحرير وخدمات إدارة المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي وخدمات التسويق الإلكتروني والعديد من الخدمات المتنوعة الأخرى.

تأسس الموقع عام 201‪1علي يد المصرى رؤوف شبايك، وهو مدون محترف متخصص في مجال الكتابة التحفيزية والتسويقية وأيضا قصص الإلهام والتحفيز، حيث أصبح اليوم صاحب أكبر منصة بيع وشراء للخدمات الإلكترونية المصغرة في الوطن العربي، مما أعطى للشباب وأصحاب المهارات مكانا كبيرا لعرض وبيع خدماتهم على المشترين.

يأخذ الموقع ماعمولته 2% بالمئة من قيمة كل الخدمات الخدمات المعروضة. حيث كما قلنا تبدأ أسعار ابخدمات المعروضة من 5$ دولار بينما يمكن أن يصبح سعر الخدمة مع التطويرات المضاقة إليها أكثر من ذلك بكثير.

يمكنك ربح مبلغ 2$ مقابل كل شخص يسجل من خلال الرابط الخاص بك ويشتري إحدى الخدمات، فالموقع يتعامل بنظام التسويق بالعمولة.

التسويق بالعمولة عبر موقع خمسات

رابط التسجيل في منصة: خمسات Khamsat للتسويق بالعمولة

تعليقات