أفضل مواقع التسويق بالعمولة في أمريكا 2024

يعتبر مجال الربح من التسويق بالعمولة وسيلة رائعة وممرازة لربح المال من الإنترنت، وتعد أمريكا أو الولايات المتحدة وسمها كما شئت مكانا لأحد أفضل مواقع التسويق بالعمولة في العالم. سواء كنت لسا مبتدأ في مجال التسويق بالعمولة أو لديك خبرة في هذا المجال هناك العديد من المواقع التي ينكنك التسجيل فيها وبدأ الترويج للمنتجات والخدمات وكسب المال.

حيش سنعرض لكم اليوم بحول الله في هذه المقالة المميزة أفضل المواقع أو البرامج التابعة في الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2024 والتي يمكنك الربح منها، والتي تدفع عمولات كبيرة جدا للمبتدئين وتعطيهم أفضل الخيارات. لذلك، دعونا نبدأ في عرض لكم كيف تربحون المال الإضافيمن خلال التسويق بالعمولة في أمريكا والولايات المتحدة الأمريكية.

أفضل مواقع التسويق بالعمولة Affiliate Marketing في أمريكا


أفضل 5 مواقع تسويق بالعمولة في الولايات المتحدة الأمريكية

إليكم 5 مواقع يمكنكم التسجيل فيها الان والبدأ في الترويج وربح المال:


موقع Pet Supermarket للتسويق بالعمولة

موقع Pet Supermarket للتسويق بالعمولة

يعتبر موقع Pet Supermarket أفضل وجهة لكل من يحتاج مستلزمات الحيوانات الأليفة الخاصة به. من خلال تقديم الطعام للحيوانات الأليفة من جميع الأشكال والأحجام، فقد أثبتوا أنفسهم في السنوات الأخيرة بأنهم مصدر موثوق لشراء منتجات الحيوانات الأليفة وبجودة عالية جدا.

حيث يلتزم الموقع بتقيم أعلى معايير الراحة للحيوان الأليفة، حيث أنه يمكن لجميع أصحاب تلك الحيوانات الأليفة بسهولة كبيرة الوصول إلى معرض المنتجات التي يقدمها الموقع عبر الانترنت مما يوفر لأصحاب الحيوانات المال والوقت والجهد في البحث وشراء المنتجات الخاصة بالحيوانات في المتاجر التقليدية.

يغطي الموقع مجموعة كبيرة جدا من اكسسوارات ومستلزمات الحيوانات الأليفة بدءا من الأغذية المتنوعة الى الألعاب ومنتجات الرعاية الشخصية والرعاية الصحية، حيث يوفر الموقع كل المستلزمات تقريبا.

يمكنك ربح عمولات سخية من الموقع بنسبة 8% لكل عملية شراء من خلال الرابط التسويقي الخاص بك. إنه موقع مناسب لكل عشاق الحيوانات الأليفة والذين لديهم خبرة ومعرفة بالحيوانات الأليفة لكسب المال الإضافي من الإنترنت.

  • URL : Pet Supermarket affiliate program
  • المنتجات : مستلزمات الحيوانات الأليفة
  • نسبة العمولة : 8% لكل عملة شراء
  • ملفات تعريف الارتباط : 30 يومًا

أفضل 5 مواقع عربية للتسويق بالعمولة في الشرق الأوسط


موقع Tarte Cosmetics للتسويق بالعمولة

موقع Tarte Cosmetics للتسويق بالعمولة

شركة Tarte Cosmetics هي براند تجارية مشهورة ولديها شعبية كبيرة في مجال التجميل في الولايات المتحدة الأمريكية، تقدم العلامة التجارية مجموعة واسعة ومتنوعة وجودة عالية من منتجات التجميل والعناية بالبشرة.

الشركة لديها برنامج تسويق بالعمولة يسمح للأشخاص بربح المال من الترويج لمنتجاتها، وربح عمولات تبلغ 8% على كل عملية شراء تتم من خلال الروابط التابعة الخاص بهم، مما يجعلها خيارا اكثر من رلئع لمن لديه شغف ومعرفة في مجال التجميل والعناية بالبشرة. كما أن هذا المجال لديه شعبية كبيرة جدا على مواقع التواصل الاجتماعي، مما يجعله من بين أكثر المجالات المربحة في وقتنا الحالي.


موقع Expedia للتسويق بالعمولة

موقع Expedia للتسويق بالعمولة

برنامج Expedia Group Affiliate هو برنامج تابع للسفر يسمح للناشرين بكسب العمولات من خلال الترويج لعلامات Expedia Group التجارية. شركة Expedia هي شركة رائدة معروفة عالميا في مجال حجوزات السفر عبر الإنترنت. تعطي الشركة إمكانية الوصول إلى أكثر من 44000 فندق و400 شركة طيران لتسهيل التخطيط للرحلات والسفريات حول العالم، بما في ذلك باقات تأجير السيارات وباقات العصلات والأنشطة. تتعامل شركة Expedia في أكثر من 31 دولة وتضضمن أسعار تنافسية في المتناول.

الشركة لديها فريق داخلي خاص بهم يديرون برنامج الشركاء التابعين بين الشركات والمسوقين، حيث يتلقى الشركات التابعة احدث الاخبار والتحديثات حول المبيعات السنوية والعروض التسويقية الخاصة والتطويرات الخاصة بالمنتجات الجديدة.

  • URL : Expedia affiliate program
  • المنتجات : حجز السفر
  • معدل العمولة : 3% على حجوزات الفنادق / 2% على حجوزات تأجير السيارات / 2 دولار تكلفة الاكتساب لحجوزات الطيران
  • ملف تعريف الارتباط : 7 أيام


موقع AudioBooksNow للتسويق بالعمولة

موقع AudioBooksNow للتسويق بالعمولة

سواء كنت تملك مدونة الكتروني، أو متجر الكتروني على الإنترنت، أو بكل بساطة لديك شغف بالكتب الصوتية، فإن برنامج AudiobooksNow.com الخاص بالتسويق بالعمولة يقدم فرصة أكثر من رائعة للتسويق لخدمة بث الكتب الرقمية الصوتية مع ربح عمولات عالية جدا.

في حال اصبحت عضوا تابعا معهم، فإن دورك الوحيد واضح ومباشر. يجب عليه توجيه الزوار والعملاء المحتملين إلى موقع AudiobooksNow.com عن طريق وضع اعلانات او لافتات أو أزرار وروابط على الموقع او المدونة الخاصة بك. عندما يقوم أحد زوار موقعك بالنقر على احدى روابطكوإتمام عملية شراء، سوف تحصل على عمولة مربحة، انها طريقة سهلة لربح المال الإضافي بجانب الموقع او المدونة الإلكترونية الخاص بك.


موقع Golf Town للتسويق بالعمولة

موقع Golf Town للتسويق بالعمولة

تطورت شركة Golf Town Limited أشهر متجر جولف في كندا والولايات المتحدة الأمريكية، حيت تعد متاجرهم بمثابة الملاذ الأول لعشاق لعبة الجولف والذين يحاولون جعل اللعبة في مستوى عالي وتحسين لعبتهم.

مع مساحة كبيرة يبلغ متوسطها 18 ألف قدم مربع، فهي توفر مجموعة كبيرة متنوعة لامثيل لها من معدات الجولف الخاصة بالعلامات التجارية عالية الجودة وذات الأسعار التنافسية. حيث تعتبر Golf Town Limited جنة لعشاق لعبة الجولف الذين يبحثون عن النوادي والكرات والحقائب والملابس والإكسسوارات وكل مايتعلق بلعبة الجولف.

  • URL : Golf Town affiliate program
  • المنتجات : إكسسوارات الجولف
  • نسبة العمولة : 4%
  • ملف تعريف الارتباط : 30 يومًا


الختام

في الختام، يعتبر التسويق بالعمولة من بين اكثر المجالات المربحة في الإنترنت وأسهلها اذا كان لديك مصدر زوار او تعرف كيف تجلبهم خصوصا في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث بلغت قيمة السوق أكثر من 6 مليارات دولار لحد الآن.

من خلال الإستراتيجية التسويقية الصحيحة واختيار البرامج التابعة والمنتجات الرابعة وذات الشعبية الكبيرة، يمكنك كسب أموال إضافية عبر الإنترنت.

لذا تذكر أن مجال التسويق بالعمولة يتطلب عملاً شاقًا وجهد وتفاني كبير في العمل لتحقيق دخل سلبي اضافي ممتاز شهريا، إذ بإمكانه أن يكون طريقة رائعة لربح بضع مئات أو الآف الدولارات الإضافية في الشهر للمبتدئين في الولايات المتحدة الأمريكية.

تعليقات