الدليل الشامل للربح من برنامج نون أفلييت 2024

يمتلك موقع نون Noon أحد أفضل برامج التسويق بالعمولة المربحة في الشرق الاوسط والخليج والتي يحقق من خلالها العديد من الأشخاص أرباح شهرية كبيرة جدا.

حيث يعتبر متجر نون أحد أكبر وأشهر المتاجر الإلكترونية في الخليج والشرق الأوسط وخصوصا في السعودية والإمارات ومصر، حيث يأتي للمتجر ملايين العملاء والزوار شهريا من مختلف الدول العربية، مما يجعله يتربع على عرش أكبر وأشهر مواقع التجارة الإلكترونية العربية في الشرق الأوسط ودول الخليج.

الدليل الشامل للربح من برنامج نون أفلييت 2024

في هذا المقال الجديد والمميز سنشرح لكم كيف تبدئون بجلب مبيعات إلى الروابط التسويق الخاصة بك والحصول على مبيعات وعمولات ممتازة يوميا من خلال برنامج نون أفلييت.

أنصحك بقراءة: أفضل 5 مواقع عربية للتسويق بالعمولة في الشرق الأوسط ✅


إنشاء قاعدة جماهرية

قبل أن تبدأ في التفكير بالترويج لمنتجات التسويق بالعمولة الخاص بمتجر نون عليك إثبات أنك تمتلك قاعدة جماهرية كبيرة تحتوي على عملاء محتملين ليتم قبولك في برنامج نون أفلييت، مثل امتلاك موقع أو مدونة إلكترونية يأتيها العديد من الزوار شهريا أو تملك متابعين على إحدى منصات التواصل الاجتماعي أو مشتركين على قناتك على منصة يوتيوب.

كما قلت نحن في هذا المقال سنشرح لكم كيفية إنشاء قاعدة جماهرية تحتوي على العملاء المستهدفين الخاص بك للقبول في برنامج نون أفلييت والبدأ في الترويج للمنتجات وربح عمولات على المبيعات، وبالتالي ربح المال من الإنترنت مبالغ ممتازة شهريا.


إستخدام مواقع التواصل الاجتماعي

تعتبر منصلت التواصل الإجتماعي من بين أفضل الطرق لإنشاء قاعدة عملاء محتملين ومستهدفين فعلى سبل المثال إنشاء صفحة على انستغرام أو فيسبوك تقوم بتقديم فيها محتوى عالي الجودة ومفيد في مجال محدد لتقوم باستهدافهم بعد ذلك والترويج لروابط منتجات موقع نون من خلالهم، كما أنصحك بقراءة هذا المقال حول أفضل 5 طرق مجانية للترويج لروابط التسويق بالعمولة.✅


يمكنك إنشاء محتوى متخصص في مجال محدد للترويج لمنتجات موقع نون، فأنا أنصحك باختيار مجال محدد يمكنك أن تقدم فيع محتوى وجذاب ولديك بعض المعلومات في هذا المجال لجذب المزيد من العملاء المحتملين فيما بعد وأيضا لتتمكن من الإحتفاض بمتابعيك الحاليون وجعلهم يحبون محتواك.

لكن لاتنسى انه لايجب أن يخالف محتواك قوانين وشروط منصة عرب كليكس الموجود عليها برنامج نوون للتسويق بالعمولة. فلكي تتمكن من التسجيل في برنامج نوون التابع يجب عليك أو انشاء حساب على منصة ArabClicks أولا وقبول محتواك من طرق فريق المراجعة لديها.


إنشاء مدونة إلكترونية

يمكنك إنشاء مدونة إلكترونية خاص بك ووضع عليها مقالات ومواضيع بشكل مستمر ويومي في مجال محدد لجلب زوار يحبون محتواك ويعجبهم ماتقدمه. حيث أنه بإمكامك فيما بعد ان تروج لهؤلاء الزووار الخاصين بمدونتك الإلكترونية فيما بعد منتجات في نفس مجال مدونتك وبالتالي ستحصل على نقرات وتحويلات عالية لتلك المنتجات الخاصة بالتسويق بالعمولة من متجر نوون الإلكتروني.

بإمكانك إنشاء مقالات خاصة بمراجعة منتجات متجر نون في نفس أو قريبة لمجال تخصص مدونتك، وأيضا يمكنك الترويج للكبونات 

وربح أموال إضافية مقابل كل شخص يستخدم تلك الكوبونات عند شراء إحدى المنتجات من متجر نون، كما أنصحك بقراءة هذا المقال حول إيجابيات وسلبيات التسويق بالعمولة


إنشاء قناة يوتيوب

يمكنك إنشاء قناة يوتيوب للترويج لروابط العمولة الخاص بك عبر إنشاء محتوى مجال خاص تفضله ولديك دراية ومعرفة ولو متوسطة به للبدأ في إنشاء الفيديوهات وجلب المشتركين الذين سيصبحون عملاء في المستقبل.

يمكنك إنشاء قناة متخصصة في مجال مراجعة المنتجات مثل منتحات ابصة أو ابمنتجات الإلكترونية الموجود على متجر نون على سبيل المثال ووضع روابط الأفلييت الخاصة بك للربح منها.

يمكنك عمل بحث عن أسماء المنتجات والكلمات المفتاحية التي يبحث عنها جمهورك المستهدف على منصة يوتيوب وإنشاء فيديوهات تستهدف تلك الكلمات المفتاحية التي في مجالك والتي يبحث عنها الأشخاص. بهذه الطريقة يمكنك تكبير قناتك على اليوتيوب في وقت قليل جدا وجلب عمليات شراء اكبر لروابط الأفلييت الخاصة بك.


إنشاء قناة تلجرام

تعتبر منصة تلجرام من بين أشهر منصات التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، وخصوصا في فئة الشباب، حيث يفضل أغلب المسوقون المحترفون في مجال التسويق بالعمولة والذين يحققون مبالغ تتعدى خمسة أو ستة أرقام إستخدام منصة تلجرام للتسويق بالعمولة للمنتجات والخدمات الخاصة بهم.

كما هو الحال مع يوتيوب يمكنك إنشاء قناة تلجرام تهتم بموضوع أو مجال محدد لبناء قاعدة جماهرية كبيرة، حيث يلعب محتوى قناتك الدور الأهم في جلب جمهور مستهدف يشتركون في قناتك لتتمكن من ترويج روابط العمولة الخاصة بك لهم وتحقيق أرباح ماليدة شهرية مستدامة في مجال التسويق بالعمولة على موقع نون.

حينما تبدأ في نشر محتوى مفيد وجذاب وتبدأ قناتك في التوسع وتصبح أكبر، حينها قم بالترويج لروابط منتجات نون والتي في نفس مجال قناتك أو أي شركة تسويق بالعمولة تناسبك، حيث يمكنك الترويج لمنتجات نون والترويج لمنتجات التسويق بالعمولة لشركة تابعة أخرى وبابتالي ستحصل على ربح مضاعف. إنها طريقة رائعة لمضاعفت ربحك في مجال التسويق بالعمولة من خلال موقع نون للتسويق بالعمولة وجلب جمهور أكبر لقناتك على التلجرام وتحقيق آلاف الدولارات وأنت في المنزل مرتاح.


الخاتمة

لقد شرحنا أصدقائي في هذا المقال بعض الطرق المجانية التي يجب عليك اتباعها لتتمكن في الإنضمام لبرنامج نون أفلييت والبدء في الترويج لمنتجاتها وربح المال. وفي الأخير أنصحكم أصدقائي في التخصص في مجال واحد محدد للبدأ في الترويج لمنتجات وكوبونات موقع نون مثل الإلكترونيات والإكسسوارات وأيضا الملابس والصحة.

تعليقات